وزير القوى العاملة :ندعم الشركات العالمية التي ساهمت في دفع اقتصادنا القومي

ارشيفية
ارشيفية

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة أن الوزارة تسعى لتسهيل أعمال الشركات العالمية الموجودة على الأرض المصرية والتى ساهمت فى دفع الاقتصاد القومي المصري ، والتحول إلى الرقمنة الكاملة فى تقديم الخدمات للمواطنين ، جاء ذلك أثناء لقائه  "مابن" المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة هواوي تكنولوجيز مصر ،بمكتبه بديوان عام الوزارة والوفد المرافق له ، وذلك لبحث سبل تقدم الأعمال التنسيقية والتعاونية مع الوزارة وسبل تطويرها الفترة المقبلة.

برلماني: ندعم قرارات الرئيس.. والدولة نجحت في خطتها للإصلاح الاقتصادي‎‎

واشار سعفان إلى ان الوزارة تدعم ايضا  تلك الشركات بكافة السبل التى أتاحتها القوانين واللوائح التنفيذية لها ، وكذلك الحفاظ على العمالة المصرية العاملة بداخلها ، وتحديد العمالة الأجنبية وفق النسب التي حددها القانون .

وأضاف وزير القوى العاملة أن شركة هواوي لها العديد من الأعمال التي ساهمت فيها بالعمل مع الوزارة ، وخاصة تطوير مركز المعلومات ، والتى تركت فيه بصمة واضحة من تحديث للنظم المعلوماتية وبرامج العمل وتطوير البنية الأساسية له ، من أجل تحقيق آداء أفضل في جميع ملفات عمل الوزارة .

حضر اللقاء ، من جانب الشركة  جيري وانج رئيس قطاع الموارد البشرية ، والمهندس عمرو زايد الرئيس التنفيذي  لأكاديمية هواوي مصر ، وعائشة دونج لو مدير العلاقات العامة بالشركة، وحسين صبري البكباشي مستشار الوزير للمعلومات .